منتديات نور ع ـيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نور ع ـيني

عالم يجمع كل البنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

مقتحم جمعية حولي من «سقفها» استنجد بالعمليات ... أنا لص محشور بـ«الفتحة» أنقذوني

كاتب الموضوعرسالة
دندون
المديرهـ~ العاآمهـ~|
المديرهـ~ العاآمهـ~|
دندون

انثى
oOرقم العضويهOo : 1
Ooعدد المشاركاتoO : 574
OoالعمرoO : 29
OoالدولهـoO : الكويت
OoالوظيفهـoO : طالبه
OoالمزاآجoO : شيطونهـ~|
Ooكيف تعرفتي ع المنتدىoO : انـاآ مؤسسهـ المنتدى ~|
OoMMSoO : مقتحم جمعية حولي من «سقفها» استنجد بالعمليات ... أنا لص محشور بـ«الفتحة» أنقذوني SNI96314

مقتحم جمعية حولي من «سقفها» استنجد بالعمليات ... أنا لص محشور بـ«الفتحة» أنقذوني Empty
مُساهمةموضوع: مقتحم جمعية حولي من «سقفها» استنجد بالعمليات ... أنا لص محشور بـ«الفتحة» أنقذوني   مقتحم جمعية حولي من «سقفها» استنجد بالعمليات ... أنا لص محشور بـ«الفتحة» أنقذوني Emptyالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 6:02 pm

سرقة ما تمت!
... بسبب انحشار اللص في فتحة الجمعية... واستنجاده بعمليات الداخلية... «انا لص انقذوني».
الطامع بأموال احد افرع جمعية حولي، وجد مناخ العيد فرصة مناسبة للانقضاض عليها معتقدا انه سيخرج مثل الشعرة من العجين... لكنه علق، علق أين في فتحة السقف... سقف الجمعية.
اللص الذي اختار الفجر توقيتا لتنفيذ عملية لم يعتقد ان فضيحته ستكون بجلاجل عندما تسلق سطح الجمعية ونزل من فتحة فيه توصله إلى مبتغاه، لكنه علق، ولم يعد يتمكن من المضي قدما لا في النزول ولا في الطلوع.
حار واستخار وبعد معاناة مكوثه مطولا... عالقا في الخرسانة، لم يجد بدا سوى مد يده إلى جيبه، وتناول هاتفه النقال ليبلغ عمليات الداخلية عن انه عالق.
وأين انت عالق؟
- انا عالق في فتحة سطح جمعية حولي.
وكيف علقت؟
- كنت انوي السرقة وعلقت.
اذا انت لص؟
- نعم انا لص.
وكان المستنجد بعمليات الداخلية ما كان وحضرت دورية من رجال الامن تأكد رجالها بأن هناك شخصا عالقا، استعانوا برجال الانقاذ من اطفاء واسعاف الذين قاموا بتخليصه من ورطته، واقتادوه إلى مخفر حولي حيث تبين انه مواطن.

لووووووووووول

شر البلية مايضحك
ماني قادره اتخيل شكله وهو دام انا الحرامي طلعوني
بس شكله صج انحشر وتوهق

الراي
http://dana-159.ahlamontada.com

مقتحم جمعية حولي من «سقفها» استنجد بالعمليات ... أنا لص محشور بـ«الفتحة» أنقذوني
صفحة 1 من اصل 1